حولنحن

شركة نانشانغ فونتينبلو لمواد الطلاء الصناعية المحدودة

شركة Nanchang Fontainebleau مواد الطلاء الصناعية المحدودة متخصصة في إنتاج وبيع فرش الفنان ، بما في ذلك فرش الألوان المائية / الزيت / الأكريليك / الديكور وفرش التجميل. لديهم علامتهم التجارية الخاصة - Golden Maple ، وقد عُرفت كواحدة من أفضل العلامات التجارية لفرشاة الطلاء للفنانين في الصين. أنها توفر جميع أنواع خدمات OEM ، كما يمكن أن تساعدك على إنشاء الفرشاة والعلامة التجارية الخاصة بك. حتى إذا كانت لديك بيانات الفرشاة ، فيمكنهم تصنيعها وفقًا لطلبك لتصنيع العديد من الفرش المختلفة.

أخبار

  • كيفية شراء فرش الرسم بالألوان المائية للمبتدئين؟

    كيف يشتري المبتدئين فرش الرسم بالألوان المائية؟ فيما يلي بعض المعلمات المهمة التي لخصتها عند شراء هذه الفرش. أولاً ، شكل الفرشاة بشكل عام ، يتم استخدام الفرشاة المستديرة أكثر من غيرها. يمكن تقسيم الكثير منهم إلى أجزاء ، لذا لن أخوض في التفاصيل هنا ...

  • كيفية اختيار فرشاة الرسم الفنية للمبتدئين؟

    أنواع فرش الرسم التي غالبًا ما نستخدمها في الرسم هي كما يلي: النوع الأول هو الألياف الطبيعية ، وهي شعيرات. بما في ذلك الشعيرات وشعر الذئب وشعر المنك وما إلى ذلك. الفئة الثانية هي الألياف الكيميائية. عادة ما نستخدم النايلون. شعيرات فرشاة رسم فنية جديدة يتم شراؤها للقيام ...

  • كيفية التمييز بين الفرش الخشن الأصلية والمزيفة؟

    طريقة الاحتراق اسحب إحدى الشعيرات من الفرشاة واحرقها بالنار. توجد رائحة احتراق أثناء عملية الحرق ، وتتحول إلى رماد بعد الاحتراق. هذه هي الشعيرات الحقيقية. الشعيرات المزيفة لا طعم لها أو لها رائحة البلاستيك عند حرقها. بعد أن ...

About factory
  • عن المصنع

    حول المصنع ، تم تشغيله لأكثر من 30 عامًا ، ولديه خبرة غنية في تصنيع فرشاة طلاء الفنان.

  • ضمان الجودة

    يمكن لنظام إدارة الجودة والجودة العالية للمنتج أن يجعل البضائع متشابهة مع العينات المؤكدة.

  • OEM مع علامتك التجارية

    نحن نقدم خدمة OEM للمستورد / تاجر الجملة / بائع التجزئة. تتوفر طباعة العلامة التجارية OEM على المقبض والتعبئة.

المزيد من المنتجات

تطبيق

AboutUs

Nanchang Fontainebleau Painting Materials Industrial Co., Ltd.

Nanchang Fontainebleau Painting Materials Industrial Co.,ltd specialize in production and sales of artist brushes, which including watercolor/oil/acrylic/decorative brushes and beauty brushes. They have their own brand- Golden Maple, it had been known as one of the best artist paint brush brand in China. They offer all kinds OEM service, also can help you to create your own brush and brand. Even if you have brush’s data, then they can manufacture it, according to your request to manufacture many different brushes.

News

  • The San Angelo Art Exhibition features modern masterpieces

    San Angelo-Gazing at a famous masterpiece of painting usually requires a lot of travel. Vincent Van Gogh’s “Starry Night” hangs at the Museum of Modern Art in New York City. Johannes Vermeer’s “Girl with a Pearl Earring” is exhibited in The Hague, Netherlands. ...

  • Golden Maple Annual Meeting Show!

    Nanchang Fontainebleau Paiting Materials Industrial Co.,Ltd has annual meeting recently. More and more young people take apart in this group, and we believe Fontainebleau will become more people's good choice. If you have any interest, come and join us!

  • Artist Paint Brush has Trip to UK

    Golden Maple artist paint brush factory had finished 10000 sets brush and these cartons ready ship to UK. Customize brush design for our customer, if you have any OEM request please feel free contact us.

About factory
  • About factory

    About factory, it had run over 30 years, has rich experience on manufacture artist paint brush.

  • Guarantee the quality

    The high product quality and quality management system can make cargo the same with the confirm samples.

  • OEM with your brand

    We provide OEM service for importer/wholesaler/retailer. OEM brand print on handle and packing are available.

More Products

Application